أخبار عاجلة
بلدية كفرعبيدا: إصابة أحد أبناء البلدة بكورونا -
جمعية عمومية لاتحاد نقابات الأفران الأربعاء -
هل ينخفض الدولار الى خمسة آلاف ليرة؟ -
عبود جال في الجميزة وتفقد أعمال ترميم الشقق المتضررة -
في الكورة.. سرقة خزنة تحتوي على مليوني ليرة لبنانية -
الحريري استمعت إلى مطالب القطاع الاستشفائي في صيدا -

بشرة سارة.. السيطرة على فيروس كورونا في هذا التوقيت

بشرة سارة.. السيطرة على فيروس كورونا في هذا التوقيت
بشرة سارة.. السيطرة على فيروس كورونا في هذا التوقيت

تعد الأجسام المضادة أحادية النسيلة التي توقف انتشار فيروس كورونا في الجسم، من أحد الاستراتيجيات الواعدة لتفادي الإعياء الشديد المصاحب لعدوى كورونا كوفيد 19 وذلك قبل وصول لقاح للفيروس، وفقا لما قاله انتوني فاوتشي مدير المعهد الوطني الأميركي للحساسية والأمراض المعدنية.

وقال فاوتشي إن الأدوية القائمة على الأجسام المضادة، والمنتجات المستخرجة من دماء المتعافين ومضاد الفيروسات يتم اختبارها كعلاج أولي.

وأوضح أن الهدف من هذه العلاجات هو حماية المرضى من تطور حالاتهم والتي قد تصل إلى تدمير خطير للرئة، ويتم استخدام خلال هذه المرحلة أدوية مثل ريمدسفير من شركة جلعاد وعقار ديكسامثازون المضاد للالتهاب.

وقال فاوتشي في حوار مع مجلة الجمعية الطبية الأميركية: "نركز بصورة كبيرة حاليا على العلاج في بداية العدوى، أو منع الإصابة.. وهذا هو الجسر لصنع اللقاح".

وأوضح أن التطعيم ضد السارس كوفيد -2 من الممكن أن يبدأ في الولايات المتحدة في نوفمبر أو ديسمبر، ومع ذلك، فإن الأمر قد يستغرق حتى الربع الثالث من 2021 على الأقل حتى يتم حماية عدد كاف من الأميركيين من الفيروس الوبائي لتقليل خطره بشكل كبير، وفقا للتقرير الذي اطلعت عليه العربية نت.

وقال فوتشي إن 100 مليون جرعة من اللقاح قد يتم انتاجها في ديسمبر، ومن المقرر أن تقوم الشركات الست الموردة للولايات المتحدة بتقديم 700 مليون جرعة بحلول أبريل المقبل.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكونجرس الأميركي يمدد قانون الموازنة شهرين لتجنب شلل اقتصادي