هل اجتمعت العشائر العربية مع “الحزب”؟

هل اجتمعت العشائر العربية مع “الحزب”؟
هل اجتمعت العشائر العربية مع “الحزب”؟

أعلنت العشائر العربية أنها لم تجتمع مع أي من الأحزاب بإستثناء مبادرة حزب التقدمي الاشتراكي، نافية بالتالي البيان الذي أصدرته بعض وسائل الأعلام ومفاده أن العشائر العربية اجتمعت مع بعض الأحزاب ومن ضمنهم حزب الله.

وأشارت لاحقًا عشائر عرب خلده الى أنه “ردا على البيانات التي يتم بثها على بعض وسائل الإعلام والتي تتناول معلومات مغلوطة عن إجتماعات عقدتها عائلة الشهيد حسن زاهر غصن مع قيادات حزب الله من أجل حل ذيول الإشكال الذي وقع في خلده، يهمنا التأكيد على ما يلي :

1- إن ما حصل في منطقة خلده يتجاوز الإشكال ويتعداه إلى جريمة قتل موصوفة ادت إلى سقوط شهيدين أحدهما هو الشهيد حسن زاهر غصن، مما يدفعنا إلى طلب عدم وصف جريمة القتل هذه بالإشكال من اليوم وصاعدا .

2- إن أي اجتماع لم يعقد حتى اليوم بيننا وبين قيادات “حزب الله” حول جريمة القتل التي استهدفتنا، لا مباشرة ولا عبر أي وسيط، وبالتالي لم يصار حتى اليوم إلى البحث في أي حل لهذه الجريمة.

3- نعود ونؤكد للمرة الألف ان الخطوة الأولى قبل التفكير بأي حل أو صلح تنطلق من وجوب تسليم الجناة إلى القضاء المختص ليصار بعدها إلى البحث في من نفوض ومن لا نفوض.

4- نرجو من الجميع توخي الدقة عند إصدار اي بيان يتعلق بهذه الجريمة كما ومراجعتنا للتأكد من موقفنا كي لا نضطر آسفين إلى تكذيب مثل هذه البيانات”.

 

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكرملين: مستعدون لـ”التعاون التام” مع ألمانيا بشأن نافالني
التالى بومبيو: سنمنع تجارة الأسلحة بين الصين وإيران