أخبار عاجلة
وهاب: البعض يعشق جُلّاده -
السيد عن بعض القضاة: تفه! -
ميقاتي معايدا: ليلهم الله المسؤولين التعاضد -
الحريري: الإساءة للنبي اعتداء على مشاعر المسلمين -
هل يمنع قضاء العجلة تبرئة ذمّة “زين”؟ -
مؤتمر النازحين في دمشق… وُلد ميتاً؟ -
إقعد أعوج واحكِ جالس -
“لا آثار” بيئية لكارثة المرفأ… بعد! -

ستريدا جعجع عن نتائج الـ”LAU”: إنجاز كبير في ظل ظروف استثنائية

ستريدا جعجع عن نتائج الـ”LAU”: إنجاز كبير في ظل ظروف استثنائية
ستريدا جعجع عن نتائج الـ”LAU”: إنجاز كبير في ظل ظروف استثنائية

شددت عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائبة ستريدا جعجع على أن “انتخابات الجامعة اللبنانية-الاميركية (LAU) لاختيار الهيئة الطالبية الجديدة، هي الأولى بأهميتها ودلالاتها بعد سلسلة أحداث واستحقاقات، من بينها اندلاع الثورة الشعبية في 17 تشرين الأول الماضي وانهيار العملة الوطنية وما استتبعها من أزمة اقتصادية خانقة، وجائحة كورونا وصولا الى انفجار مرفأ بيروت والمأساة التي خلفها”.

وأضافت، في بيان: “الملفت في انتخابات الأمس امتناع أحزاب وتيارات سياسية كبيرة عن الترشح بعدما أدركت مدى تراجعها وخشية التعرض للهزيمة، فيما أقدم طلاب “القوات” على الترشح وخوض المعركة بكل إيمان وثقة وتصميم، وبالتالي لم يكن من السهل الفوز مباشرة بتسعة مقاعد وبمقعد عاشر لمستقل مدعوم من “القوات” في حرم جبيل، فضلًا عن الفوز بمقعدين في حرم بيروت”.

ولفتت الى أن “نتائج الانتخابات والتي أعقبت سلسلة تطورات دراماتيكية وقاسية، أثبتت أنه في نهاية المطاف، وعلى الرغم من كل التحديات ومحاولات التضليل، لا يصح إلا الصحيح، وبالتالي لا يمكن ان يصح القول كلن يعني كلن فاسدون أو مرتكبون أو متقاعسون أو لا يتحملون المسؤولية. لذلك، فإن الهجمة السياسية الكبيرة التي تتعرض لها “القوات اللبنانية” من مختلف الجهات والتوجهات هي الدليل الدامغ إلى صحة مواقفها وسلامة أدائها”.

وختمت: “في المناسبة، أهنىء صبايا “القوات” والشباب من الطلاب بانتصارهم، بفضل ما أثبتوه من إيمان وإرادة صلبة والتزام وروح نضالية متمايزة، وأتوجه بالتهنئة الى مصلحة الطلاب في “القوات اللبنانية” رئيسًا ومسؤولين وأعضاء، لإنجازهم الكبير في ظل ظروف استثنائية بالغة الصعوبة”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 30 إصابة جديدة بكورونا في الناعمة
التالى إقفال بلدة بدنايل