سجال بين “التيار” و”الاشتراكي”.. والسبب كلام جنبلاط عن عون وباسيل

سجال بين “التيار” و”الاشتراكي”.. والسبب كلام جنبلاط عن عون وباسيل
سجال بين “التيار” و”الاشتراكي”.. والسبب كلام جنبلاط عن عون وباسيل

توالت السجالات بعد مهاجمة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط لرئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل.

وقال عضو تكتل لبنان القوي النائب ماريو عون عبر “تويتر”: “لقد آليت على نفسي منذ البدء عدم الرد على كل ما يأتي على لسانك من تجنٍّ وهجومات وبخ سموم ضد العهد وسيّده الرئيس العماد ميشال عون وذلك تفادياً للتشنج والإنقسامات وحفاظاً على التعايش، فكلك عورات وللناس أعين وألسن”.

وقال: “لا تنسى يا وليد جنبلاط أن لك شركاء في ت+96521ععمثيل أهلنا في الشوف”.

ليرد عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله بالقول: “يا ليتك يا زميلي ماريو بقيت على عهدك لنفسك بعدم الرد، لأن تصاريحك عادة تكون بحاجة لتفسير وتوضيح وتعقيب وتصويب… ولأننا معك مؤتمنون على حماية العيش الواحد في الشوف، اتمنى ان لا ننخرط في خطط غرف القصر السوداء، ولعبة المسدس الروسي الأنتحارية. أهل الشوف يحبون الحياة، ويتمسكون بالأمل”.

وغرد أيضا النائب ادي معلوف عبر “تويتر” قائلا: “عندما نكون من مدرسة الـFundraising المعادية للتدقيق الجنائي، لا عجب من الطلب والتمني بإنتحار الرئيس عون ولا بوصف الوزير باسيل بلـ”مش كريم”! (برأيي يمكن وصف باسيل بالبخيل، لا بل بالكتير بخيل، اذا بدنا نعتمد معيار وليد بيك بالكرم.)”

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب تكلفتها الضخمة.. واشنطن تبحث عن بديل لـ”إف-35″
التالى أوهانيان: نجحت مساعينا!