أخبار عاجلة
عون يستحضر “مجلس الدفاع الأعلى” لإنقاذ باسيل -
لبنان على “خط الإتصال” بين ماكرون وبايدن -
آبل تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب إبطاء آيفون -
بلباو يقسو على خيتافي بخماسية -
شاهد أول صورة للطفرة البريطانية القاتلة من فيروس كورونا -
الاتحاد الأوروبي: العمل متواصل بشأن العقوبات على تركيا -
24 إصابة بكورونا على متن رحلات إضافية إلى بيروت -
بايدن: سنقترب بحلول الصيف من الحصول على مناعة القطيع -

الوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب الفتح

الوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب الفتح
الوحدة يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب الفتح

يسعى الوحدة الى مواصلة انتصاراته حينما يستضيف الفتح على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة، في حين يبحث الفيصلي عن تضميد جراحه حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على أبها، في افتتاح المرحلة 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يسعى الوحدة الى مواصلة انتفاضته حينما يستضيف الفتح المنتشي. وقدّم الوحدة أداءً لافتاً في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري حيث حقق العلامة الكاملة بفوزه على الهلال والعين وأبها والاتفاق ليعوض بدايته المتعثرة.

ويتطلع الوحدة لإبقاء حظوظه قوية في المنافسة على الصدارة حيث يدخل المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 18 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر.

وفي المقابل يأمل الفتح لمواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث توالياً لأول مرة هذا الموسم بعدما حقق انتصارين ثمينين في المرحلتين الماضيتين أمام فريقي الفيصلي وضمك ليرفع رصيده الى النقطة 16 ليتقدم للمركز الثامن.

وعلى ستاد مدينة الأمير سلطان بالمحالة يبحث الفيصلي عن تضميد جراحه والعودة مجدداً لسكة الانتصارات حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على أبها.

وعانى الفيصلي كثيراً هذا الموسم من نتائجه السيئة خاصة في آخر مبارياته حيث تلقى 3 خسائر متتالية أمام الاتفاق والفتح والنصر ليقترب من دائرة الخطر حيث يحتل المركز 11 برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز 14.

وفي المقابل يسعى أبها الى تحقيق فوزه الثاني توالياً والابتعاد أكثر عن مناطق الخطر عقب فوزه في المرحلة الماضية أمام العين 4-2 ليرفع رصيده الى 14 نقطة ليتقدم للمركز التاسع.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل قمة الجولة 16.. إنتر يخسر أمام سامبدوريا بثنائية
التالى "الكفاءة المالية" تعلن انتهاء مهلة تقديم المستندات